رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطور مفاجئ في واقعة "المستشارة" المعتدية على ضابط الشرطة .. النيابة المصرية تكشف سبب إخلاء سبيل المتهمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت النيابة العامة المصرية سبب إخلاء سبيل سيدة متهمة بالتعدي على ضابط شرطة بإحدى المحاكم أثناء تأدية عمله، مؤكدة أن القرار يرجع إلى حالتها "الصحية النفسية".
امرأة تتعدى على ضابط شرطة وقالت النيابة في بيان نشرته عبر صفحتها على موقع "فيسبوك": "رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، تداولًا واسعًا لمقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي لامرأة تتعدى على ضابط شرطة في إحدى مقارِ المحاكم أثناء تأدية عمله".

وبعرض الأمر على النائب العام، أمر باتخاذ إجراءات التحقيق، حيث سُئِل الضابط المتعدى عليه فقال إنه رأى المتهمة تُصوِّر بهاتفها الجوال بعض الموظفين بالمحكمة أثناء تأدية عملهم.
خضعت للاستجواب وخضعت المتهمة للاستجواب من قبل النيابة العامة التي ألقت القبض عليها لتوفر حالة من حالات التلبس في حقها، وواجهتها بالاتهامات المسندة إليها من التعدي على أحد رجال الضبط بالقوة والعنف أثناء تأدية وظيفته، وإهانته بالقول.
تواجدت بالمحكمة لتقديم شكوى وأنكرت السيدة ما نسب إليها وقررت أنها تواجدت بالمحكمة لتقديم شكوى عن فقدها مبلغًا ماليًا من حساب بنكي فالتقت الضابطَ، وادعت أنه افتعل معها مشادة كلامية، ونزع منها هاتفها عنوة، وتحفَّظَ عليها، فدافعت عن نفسها على النحو الظاهر بالمقطع.
تعاني من ظروف صحية نفسية وأضافت النيابة العامة أنها ارتأت بعد استجواب المتهمة إخلاء سبيلها إذا سددت ضمانًا ماليًّا قدره 2000 جنيه، وذلك بعدما علمت من جهة عملها أن المتهمة تعاني من ظروف صحية نفسية.

arrow up